ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

 انشاء شركة بالمنطقة الحرة

 انشاء شركة بالمنطقة الحرة

 انشاء شركة بالمنطقة الحرة

  1. طلب الاستشارة حول إجراءات تكوين الشركة أو الضرائب الدولية وهيكلة الشركة وحماية الأصول أو الإرشاد في إدارة الثروة

بعد هذه المرحلة، سنقوم بإرسال عرض أسعار للموافقة عليه وبناءً على الموافقة، سنقوم بإرسال فاتورة للسداد. وسنبدأ العمل كما هو موضح بالأسفل عقب تلقي المدفوعات.

  1. حجز الاسم التجاري والموافقة عليه
  2. اكتساب الصفة القانونية والموافقة المبدئية
  3. استئجار مرفق تجاري (مثال متجر، مكتب، مستودع)
  4. صياغة الاتفاقيات والطلبات القانونية
  5. التوثيق واكتساب الصفة القانونية وتقديم طلب الموافقة النهائية
  6. المتابعة واستلام الترخيص التجاري من سلطات أبراج بحيرة جميرة
  7. ختم الشركة
  8. مقابلة المسؤول عن فتح الحساب المصرفي

المهام اللازمة لإتمام إجراءات تأسيس شركة منطقة حرة :

  • حجز الاسم التجاري
  • الموافقة المبدئية
  • الموافقة على خطة العمل
  • القرار والتصديق
  • عقد التأسيس
  • الموافقة على عقد الإيجار
  • التقديم والحصول على الترخيص
  • تأشيرة مقيم وإصدار بطاقة هوية إماراتية

المناطق الحرة الكبرى في الإمارات 

o المنطقة الحرة بمطار دبي هي منطقة رائدة في دبي مع بنية تحتية من فئة 5 نجوم، وتقع بالقرب من مطار دبي الدولي. إنها المنطقة الحرة الممتازة مع المكاتب المجهزة بالكامل ، وستكون الخيار المثالي للشركات المرموقة لإنشاء شركة المنطقة الحرة هنا في دبي.

o دبي ورلد سنترال هي مدينة رئيسية مخططة حول مطار آل مكتوم الدولي. لقد جلب الاسم الجديد لدبي وورلد سنترال – دبي الجنوب فرصًا جديدة لهذه الصناعة وبإمكانك فتح أنواع مختلفة من الأعمال هنا بأقل تكلفة ممكنة.

o مركز دبي للسلع المتعددة يعتبر مركز دبي للسلع المتعددة منطقة حرة عالية السمعة في دبي ، حيث يمكنك شراء مكاتب في منطقة أبراج بحيرة الجميرا بصكوك ملكية مع ضمان فترة ضريبة مجانية لمدة 50 عامًا. افتح عملك في الإمارات العربية المتحدة للتداول في النفط والغاز والصلب والذهب والسلع .

o هيئة منطقة الحمرية الحرة أصبحت المنطقة الحرة بالحمرية حجر الأساس في التنمية الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع منطقة الحمرية الحرة في الشارقة ، وأصبحت المحور الصناعي للإمارة. وتصدر الهيئة أنواعا مختلفة من التراخيص بتكلفة تنافسية للغاية.

o المنطقة الحرة بمطار الشارقة الدولي هي أول منطقة حرة معتمدة من المنظمة الدولية آيزو في المنطقة ، وتقع بجوار مطار الشارقة الدولي. أفضل الأسعار لتشكيل شركة بين المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة. وسيكون لدى شركتك في هذه المنطقة الحرة ، الوصول المباشر إلى ميناء الشارقة والمطار الدولي.

o سلطة المنطقة الحرة بجبل على هي أول منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقع في ميناء جبل علي، وهي أكبر ميناء في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد تم تجهيز بعدد كبير من المكاتب والمستودعات، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مكتب خاص بك عن طريق اختيار قطعة الأرض المناسبة لك.

o شمس (مدينة الشارقة للإعلام) – أحدث منطقة حرة في الشارقة ، تركز على التراخيص المرتبطة بوسائط الإعلام. من خلال اختيار الحد الأدنى لحزمات المكاتب المرنة، ستتمكن من الحصول على 6 تأشيرات للحصول على أفضل سعر. لتأسيس شركتك مع شمس فلا يلزم أي إيداع ولا حاجة حتى لوجودك المادي في الإمارات العربية المتحدة.

o منطقة الفجيرة الحرة – المنطقة الحرة في الفجيرة توفر اتصالاً ممتازاً للعالم. عن طريق الجو والبحر والطرق، تعتبر الفجيرة واحدة من أكثر المناطق الحرة السريعة والرخيصة حيث يمكنك تأسيس شركة في الإمارات العربية المتحدة دون أي متطلبات سنوية لإعداد التقارير ومتطلبات رأس المال.

منطقة جبل علي “المنطقة الحرة” التي تعد من اهم المناطق الاقتصادية في الشرق الاوسط وتلعب دورًا محوريا في تغذية الاسواق العالمية بالبضائع كما انها تساهم بشكل اساسي وكبير في الاقتصاد الاماراتي. ففي هذه المنطقة الحرة يوجد اكثر من ٥ الاف مستودع لشركات عالمية يتم من خلالها عرض جميع انواع السلع بدء من المنتجات الدقيقة وحتى المعدات الثقيلة، كما يوجد فيها ميناء جبل علي الذي يعد اكبر ميناء بحري في منطقة الشرق الاوسط ويصنف يصنف ضمن اكبر ١٠ موانئ على مستوى العالم ومن خلاله يتم شحن وتصدير السلع الى اكثر من ١٨٠ ميناء حول العالم.

أنواع الشركات في البر الرئيسي: رخصة تجارية، رخصة صناعية ورخصة مهنية

يمكنك القيام بأعمال حرة في السوق المحلي أو أي منطقة حرة أو خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

سهولة الحصول على المساحات المكتبية بأسعار معقولة

لا قيود على التأشيرات

لا قيود في معالجة المستندات القانونية

ميزة شركات المنطقة الحرة

  • 100٪ ملكية أجنبية
  • 100٪ معفاة من الضرائبة
  • 100٪ إعادة رأس المال والفوائد
  • تأسيس الشركة سريعا
  • الإعفاء من جميع الرسوم التجارية
  • عملية معاملات خالية من المتاعب
  • طاقة منخفضة التكلفة

توثيق الترخيص، حسب الطلب:

يجب بعد تسجيل شركة المنطقة الحرة لدى السلطات التي تتبعها تلك المنطقة، يمكنك في البداية استكمال الحصول على الترخيص بملأ الاستمارات الخاصة المبينة بالأسفل وتقديم المستندات التالية:

  1. طلب الحصول على ترخيص
  1. سند الملكية (نسخة) / عقد الإيجار باسم الشركة الجديدة التي تم إنشاؤها في المنطقة الحرة.
  1. تأكيد على شهادة الملكية الأصلية من المطور (مالك المبنى).
  1. إثبات إيداع حد أدنى من رأس المال في أحد المصارف وخطاب تأكيد من المصرف مرسل لسلطات المنطقة الحرة.
  1. عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.
  1. تجهيز المكتب الموافق عليه من سلطات المنطقة الحرة
  1. الحصول على شهادة عدم ممانعة من إدارة البيئة والصحة والسلامة والهندسة المدنية
  1. دفع مصاريف الترخيص
  1. دفع رسوم عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة

تسجيل شركة في المنطقة الحرة في الإمارات

 انشاء شركة بالمنطقة الحرة هذه المنطقة الحرة توفر لك الفرصة لفتح شركة في الإمارات العربية المتحدة مع تراخيص تجارية رخيصة ومرافق جيدة.

تمتلك الإمارات العربية المتحدة أكثر من 32 منطقة حرة ذات سلطات قضائية منفصلة ، حيث يمكن للمغتربين تملك أسهم بنسبة 100٪ في الشركات التي تم تأسيسها بموجبها. وكل منطقة حرة رئيسية لديها أكثر من 6000 شركة مسجلة ومستثمرون يشكلون خطوط لإقامة الأعمال في المناطق الحرة في الإمارات .

لدى أوريون خبراء متخصصين لديهم معرفة عميقة لتوجيه المستثمرين حول جميع الأمور بدءاً من إيجاد الموقع المناسب لإقامة الأعمال، والتسجيل في المنطقة الحرة، والبنية القانونية للشركة، والحصول على الرخصة التجارية، والتسجيل في غرفة التجارة، والمساعدة المصرفية، والحصول على تأشيرة مدير جديد وتأشيرات عمل وتأشيرة عائلية.

ولكن تهدف التسهيلات الجديدة إلى تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للمنطقة الحرة في المساهمة بتعزيز اقتصاد الدولة من خلال توفير حلول متكاملة تلعب دوراً أساسياً في تعزيز الحركة الاستثمارية وتحفيز المستثمرين على تأسيس أعمالهم والسعي نحو التوسع باستثماراتهم، بما يتماشى مع الجهود الرامية إلى تحقيق “خطة دبي 2021” وغيرها من الخطط الحكومية التي تهدف للانتقال إلى مرحلة ما بعد النفط عبر دعم سياسات التنويع الاقتصادي.

الاستيراد من دبي جبل علي

  • بعد السفر وقضاء بعض الوقت في التنزه في امارة دبي الرائعة يمكنك زيارة منطقة جبل علي التي تبعد حوالي ٣٠ كلم عن مركز المدينة.
  • بعد الوصول الى منطقة جبل علي ستحتاج الى تصريح دخول يمكن ان تحصل عليه من البوابة الرئيسية، بعد الدخول يمكنك سؤال العاملين هناك عن الشركات او المستودعات التي توجد فيها نوعية البضاعة التي ترغبها، مع الوضع في الاعتبار انك قد تحتاج الى سؤالهم باللغة الانجليزية لأن اغلبهم من جنسيات اسيوية.
  • بعد زيارة مستودعات الشركات التي تتعامل في السلع المرغوبة يمكنك الاتفاق مع الشركة التي تعطيك المنتجات الانسب بالسعر الافضل، مع الوضع في الاعتبار ان تلك الشركات لا تصدر بكميات صغيرة وانما بكميات كبيرة “كونتينر”.
  • بعد الاتفاق يتم شحن بضاعتك بشكل مباشر عبر ميناء جبل علي دون دفع اي رسوم جمركية الي الحكومة الاماراتية، بل تدفع فقط القيمة الجمركية المفروضة على السلع في البلد التي يتم التصدير اليها.
  • يمكنك العودة الى بلدك من أجل استلام شحنتك من الجمارك بعدما تدفع ما عليها من مستحقات جمركية وبالتالي تكون لك حرية التصرف بها، فتبيعها في متاجرك الخاصة او توزعها على تجار التجزئة او تجار الجملة.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”انشاء شركة – ابدأ عملك في الإمارات” answer-0=”سنوات من الخبرة في تشكيل الشركات وإعداد الأعمال في الإمارات. تواصل معنا ” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”اسس شركتك في دبي” answer-1=”نقدم لكم حلولاً شاملة . خطوات تأسيس سريعة للشركات. شفافية كاملة مع عملائنا من البداية حتى تأسيس شركتك. ” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=” بدون رسوم مخفية” answer-2=”شفافية كاملة مع عملائنا من البداية حتى تأسيس شركتك. ” image-2=”” headline-3=”h2″ question-3=”تأسيس الشركات” answer-3=”نقوم بتأسيس الشركات وكافة الأشكال القانونية لكل الجنسيات . ” image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]

Tags:


احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا